جامعة سوهاج

افتتحت كلية التربية في جامعة سوهاج اليوم الاثنين بالتعاون مع جمعية "الإمام أبي حامد الغزالي" المعرض الخيري الخامس للملابس الجاهزة لطلاب الجامعة.

 

وصرح رئيس جامعة سوهاج نبيل نور الدين أنه يستفيد من المعرض ما يقرب من 400 طالب وطالبة في الجامعة يتم اختيارهم بالتعاون مع إدارات رعاية الشباب بالكليات، حيث تم توزيع 400 كوبون قابلة للزيادة حتى يستطيع كل طالب من خلال الكوبون الحصول على طقم ملابس كامل وبطانية بثمن رمزي .

 

واضاف  نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب نور الدين صفا محمود أثناء الافتتاح أن المعرض يأتي في إطار حرص الجامعة على مساعدة الطلاب الغير قادرين وإتاحة الفرصة للمجتمع المدني للمشاركة الفعالة في خدمة الطلاب بالجامعة وأوضح أن مجلس جامعة سوهاج برئاسة الدكتور نبيل نور الدين، قد وافق على إعفاء الطلاب المكفوفين من الرسوم الدراسية.

 

بينما وأشار الدكتور فيصل الراوي عميد الكلية أن المعرض يحتوي على منتجات من الملابس الجاهزة والمفروشات وعبايات وأدوات مكتبية بالإضافة إلى أعمال الورشة الفنية التي تضم عدد من الاكسسوارت والمفروشات اليدوية، بالإضافة إلى عدد من البطاطين لبيعها للطلاب بأسعار رمزية .

 

وأضافت نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية عزة محمد أن المعرض الخيري يعد الخامس الذي تقيمه الجمعية داخل جامعة سوهاج وأن الجمعية تقدم العديد من الخدمات للطلاب والمحتاجين مثل تقدم أنشطة عديدة أخرى مثل القوافل الطبية في كل التخصصات، وتركيب أطراف صناعية وعمليات عيون وقلب مفتوح وكفالة اليتيم وطالب العلم وكفالة المرضى وبناء المنازل والأسقف وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي، مشيرة إلى التمويل الخاص بهذه الجمعية يتم عن طريق التبرعات الذاتية بنسبة 100%.


أضف تعليق


كود امني
تحديث