قال الدكتوررجب إبراهيم حسين بدوي المرشح عن دائرة أكتوبر والواحات والشيخ زايد،خلال مؤتمر صحفي، أن برنامجه الإنتخابي يشتمل علي مجموعة من الملفات الهامة التي تحتاج إلي عناية من قبل الحكومة .وذلك بحضور عدد من الشخصيات الهامة ورجال الفكر والثقافة والقيادات الشابة.

 

وأوضح المرشح عن دائرة أكتوبر،أن هدفه من خوض الإنتخابات هو خدمة العملية التعليمة والعمل جاهدا علي جعل التعليم المشروع القومي القادم لمصر لأن في اصلاح التعليم هو اصلاح لجميع مناحي الحياة من تربية سليمة وتعليم متميز لابناء هذا الوطن والعمل علي تخريج طالب متسلح بكل سبل النجاح من ثقافات ومهارات وانشطة تساعده علي انجاز ما يوكل اليه عند انخراطه بالعمل وهذا لن يتآتي إلا بالاهتمام بعناصر العملية التعليمية من معلم ومنهج وطالب ومبني مدرسي يخدم العملية التعليمية والأنشطة التربوية.

 

وأكد رجب،أن برنامجه الإنتخابي يهتم بالمهمشين  من أبناء الوطن عموما وأهل دائرته خصوصا وذلك بإعداد القوانين الجديدة التي تتضمن عدالة اجتماعية في توزيع الموارد والخدمات لجميع المواطنين والتي تشمل نظام ضريبي عادل وتطبيق الحد الأدني للأجور في جميع المؤسسات بلا استثناء.

 

وأشاربدوي،إلي أن الشباب هم عماد الامة المصرية ومستقبلها فيجب العناية بهم وتحقيق فرص العمل لهم والمساكن والتعليم الجيد وتذليل كل المعوقات التي تعرق الشباب عن العمل والإنتاج.

 

وأكد بدوي،أن برنامجه الإنتخابي يناقش ملفات مهمة وخاصة سواء علي الصعيد الداخلي او الخارجي وانه سيعمل علي دعم العلاقات المصرية والعربية واستعادة مصر لدورها الريادي وتفعيل دور الأجهزة الرقابية للقضاء علي الفساد والرشوة.    

 

كما قال رجب،يحق لأي مواطن الترشح للبرلمان والشعب هو من يختار وله الحق في رفض أو قبول أي أحد وأن الفنان إنسان ومواطن وليس من حق أحد منعه من ممارسة حقوقه السياسية.

 

 

وأضاف رجب،خلال المؤتمر الصحفي أن قانون التظاهر ليس عليه وجه اعتراض وأن الدول المتقدمة لديها قانون التظاهر لأن البلد تحتاج إلي ذلك لمواجهة أي جماعات تريد تخريب البلد.

 

وقال رجب،لأول مرة تضامنا مع برنامج الرئيس السيسي بإنشاء مراكز متخصصة لتأهيل الشباب للقيادة وسوف نقوم بفتح مدارسنا لطلاب المرحلة الثانوية لتأهيلهم للقيادة وإعدادهم ككوادر شبابية وسوف يمنح الطالب المتفوق في كل مادة رحلة الي شرم الشيخ مجانية للطالب فقط وبنصف التكلفة  لأسرته المصاحبة له.

 

 

 

 


أضف تعليق


كود امني
تحديث